أفضل عازل للسطح

 أفضل طريقة للحفاظ على سقف دافئ يتم الخلط بين الناس عندما يريدون بناء منازلهم الخاصة ، خاصة عندما يتعلق الأمر باختيار نظام العزل الأكثر فعالية ، خاصة على المدى الطويل ، لأن الحرارة تتسرب من المنزل في الشتاء وتدخله في الصيف ، لذلك من المهم التفكير في استخدام مواد العزل مع فقاعات البولي إيثيلين وألواح القش ، بدلا من الألياف الزجاجية المستخدمة سابقا ، لذلك عند بناء منزل ، من المهم التفكير في استخدام مواد العزل مع فقاعات البولي إيثيلين وألواح القش. 

أضف رغوة الرش إلى استخدام الخرسانة العازلة لتحقيق أقصى استفادة منها.



المواد المستخدمة للعزل: 

هناك الكثير من المواد المختلفة التي تستخدم في بناء أنظمة العزل.

الألياف الزجاجية هي مادة شائعة للعزل. يمكن استخدامه كبطانيات أو لفائف ومصنوع من ألياف زجاجية ناعمة عالية الكثافة ذات قيمة معامل عالية (ص).

 معظم الألياف الزجاجية مصنوعة من الزجاج المعاد تدويره.

الصوف الصخري هو نوع من العزل الذي غالبا ما يصنعه الناس. يمكن العثور عليها بشكل طبيعي في صخور البازلت والديباز ، وهي مصنوعة من خبث الفرن ، وهو نفايات من صنع المعدن.

السليلوز السليلوز هو نوع من العزل مصنوع من المنتجات الورقية المعاد تدويرها مثل أوراق الصحف. يتم استخدامه لعزل المنازل

 عادة ما يتم تقطيع الألواح إلى قطع صغيرة ثم خلطها بالألياف لصنع مادة تملأ الثقوب وتوقف الهواء عن المرور.

تم استخدام مواد العزل الطبيعية مثل القطن وصوف الأغنام والقش والقنب منذ العصور القديمة ولا تزال تستخدم حتى اليوم. يتم التعامل مع القطن وصوف الأغنام والقش والقنب بالبورات ، وخاصة صوف الضأن ، للتخلص من أي حشرات أو آفات عالقة فيها ، ووقف نمو العفن ، ومنعها من إشعال الحرائق.

رغوة اليوريا فورمالدهايد :

 هذه المادة العازلة مصنوعة في موقع البناء عن طريق خلط المكونات لصنع رغوة. ثم يتم حقن الرغوة في الجدران ، حيث تشكل حاجزا حراريا يمنع الطاقة من التسرب والهدر.

Post a Comment

أحدث أقدم